TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فودافون" تتعاون مع "بريد قطر"

"فودافون" تتعاون مع "بريد قطر"
أمام أحد فروع الشركة
فودافون قطر
VFQS
0.00% 1.70 0.00

الدوحة - مباشر: وقّعت فودافون قطر اتفاقية شراكة استراتيجية مع بريد قطر، تتعاون من خلالها الشركتان الرائدتان في مجال الابتكار في الدولة؛ من أجل تقديم خدمة مميزة لعملائهما، وفق بيان للبورصة القطرية اليوم الأربعاء.

وتؤكد هذه الاتفاقية هدف الشركتين المشترك لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال الابتكار والخدمات اللوجستية.

وبموجب الاتفاقية، سيتولى بريد قطر من خلال شبكته المحلية الواسعة، مهمة إدارة جزء مهم من العمليات اللوجستية المتطورة لفودافون قطر، بالشكل الذي يساهم في تحسين تجربة عملاء الشركة.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية اليوم بمقر بريد قطر، حيث وقّع الاتفاقية من جانب فودافون الشيخ حمد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي للشركة، ومن جانب بريد قطر السيد فالح النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بحضور كبار المسؤولين من الجهتين.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال الشيخ حمد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لفودافون قطر: "يسعدنا التعاون مع بريد قطر، الجهة الوطنية ذات الخدمات الموثوقة؛ لتعزيز خدماتنا المقدمة لعملائنا الذين نضعهم في مقدمة اهتماماتنا عند القيام بأي نشاط".

وتابع: "نحن حريصون على تقديم تجربة سلسة وفعّالة ومريحة لكل عميل سواء عند زيارة متاجرنا، أو موقعنا الإلكتروني أو عبر منصاتنا الرقمية التي يستخدمها أكثر من 600 ألف مستخدم أسبوعياً".

من جهته قال السيد فالح بن محمد النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية "بريد قطر": تأتي هذه الاتفاقية في سياق الجهود التي نبذلها ضمن إطار تركيزنا على المؤسسات والشركات المحلية، من أجل دعمها في مجال الخدمات البريدية المتكاملة، ما يساعدها في تحقيق كفاءة العمل ويمكّنها من التطور والنمو، وصولاً إلى المساهمة الفعالة في عملية التنمية المستدامة، ودعم نمو وتنويع الاقتصاد القطري، والمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030".

كانت أرباح فودافون قطر قفزت 149.4 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 43.54 مليون ريال؛ مقابل 17.46 مليون ريال للفترة المماثلة بالعام الماضي.

ترشيحات:

فودافون قطر تطرح أول الهواتف الذكية الداعمة لتقنية 5G بالمنطقة

فودافون قطر توقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع هواوي

فودافون قطر توفر شبكات الجيل الخامس بالمنازل